Looking For Anything Specific?

ادريس ديبي / M7l6tqkwjhtgmm / وأعيد انتخاب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما لولاية سادسة بحصوله على 79,32% من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الذي جرى في 11 نيسان/أبريل على ما.

ادريس ديبي / M7l6tqkwjhtgmm / وأعيد انتخاب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما لولاية سادسة بحصوله على 79,32% من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الذي جرى في 11 نيسان/أبريل على ما.. وأعيد انتخاب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما لولاية سادسة بحصوله على 79,32% من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الذي جرى في 11 نيسان/أبريل على ما. فخامة رئيس الجمهورية إدريس ديبي إتنو سيترأس اليوم السبت بمقر الإتحاد الأفريقي الإجتماع العالي المستوي للآلية الإفريقية من قبل النظراء بصفته الرئيس الدوري للآلية. وكانت حملة إدريس ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين. المشير إدريس ديبي إتنو رئيس جمهورية تشاد ورئيس. Information and translations of الرئيس إدريس ديبي in the most comprehensive dictionary definitions resource on the web.

نجل الرئيس التشادي إدريس ديبي يدير البلاد بعد مقتل والده. أعلن متحدث باسم الجيش في تشاد اليوم الثلاثاء، وفاة الرئيس إدريس ديبي متأثرا بجراح أصيب بها خلال معارك مع متمردين غداة إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية. إدريس ديبي‎ idrīs daybī itnū; وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال وكانت حملة ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين.

2pwg1cnvzkaeim
2pwg1cnvzkaeim from cdn1-m.alittihad.ae
Born 18 june 1952) is a chadian politician who has been the president of chad since 1990. أرسل إلى فرنسا للتدريب، وعاد إلى تشاد في 1976، بقي مواليا للجيش وللرئيس فليكس معلوم. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال وكانت حملة ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين. فخامة رئيس الجمهورية إدريس ديبي إتنو سيترأس اليوم السبت بمقر الإتحاد الأفريقي الإجتماع العالي المستوي للآلية الإفريقية من قبل النظراء بصفته الرئيس الدوري للآلية. وفي 1 آب/أغسطس، زار وزير الشؤون الأفريقية الليبي نجامينا وحث الرئيس إدريس ديبي على استئناف العلاقات الدبلوماسية مع السودان. وترشح تسعة أشخاص رسميا لمواجهة ديبي إلا أن ثلاثة منهم انسحبوا ودعوا إلى مقاطعة الاقتراع إلا أن المحكمة العليا أبقت على أسمائهم على بطاقات الاقتراع. الرئيس التشادي إدريس ديبي الذي أعلن الجيش وفاته الثلاثاء. وبحسب وكالات الانباء ، ديبي كان يقود بنفسه معارك ضد حركات مسلحة وأصيب على خط الجبهة وتوفي لاحقاً نتيجة اصاباته البليغة.

مات رئيس تشاد، إدريس دبي، متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات مع المتمردين بشمال البلد مطلع الأسبوع، بحسب ما قاله الجيش وبالأمس، أظهرت النتائج المؤقتة للانتخابات، التي جرت يوم 11 أبريل/ نيسان، أن ديبي في طريقه للفوز بفترة رئاسة سادسة، بحصوله.

أعلن الجيش التشادي عبر التلفزيون الرسمي مقتل الرئيس إدريس ديبي متأثرا بإصابة على جبهة القتال. وفاز ديبي الذي يحكم البلاد بقبضة من حديد منذ أكثر من 30 عاما منذ الدور الأول بحسب اللجنة الإنتخابية. فخامة رئيس الجمهورية إدريس ديبي إتنو سيترأس اليوم السبت بمقر الإتحاد الأفريقي الإجتماع العالي المستوي للآلية الإفريقية من قبل النظراء بصفته الرئيس الدوري للآلية. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال ضد متمردين في شمال البلاد، وذلك بعد يوم من إعلان فوزه برئاسة الدولة لولاية سادسة. وكانت حملة إدريس ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين. Marshal idriss déby itno (arabic: إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة، مضيفا نعلن ببالغ الأسى للشعب التشادي ويحكم الرئيس المقتول إدريس ديبي إتنو اتشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما، وهو حليف أساس لفرنسا والولايات المتحدة في الحرب ضد. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for إدريس ديبي إتنو. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. إنتخب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد منذ 30 عاما، للمرة السادسة بعد حصوله على 79.32 بالمائة من الأصوات. مقتل الرئيس التشادي إدريس ديبي. Déby is of the bidyat clan of the zaghawa ethnic group. إدريس ديبي مواليد 1952، رئيس تشاد ورئيس حركة الإنقاذ الوطنية.

Marshal idriss déby itno (arabic: Idriss déby) مواليد 1952، رئيس تشاد ورئيس حركة الإنقاذ الوطنية. وفاز ديبي الذي يحكم البلاد بقبضة من حديد منذ أكثر من 30 عاما منذ الدور الأول بحسب اللجنة الإنتخابية. أعلن الجيش التشادى، فرض حظر التجوال فى كل أنحاء البلاد بين السادسة مساء والخامسة صباحا، بعد مقتل الرئيس إدريس ديبي، بحسب وقال الجنرال عزم برماندوا أغونا في بيان تلي عبر تلفزيون تشاد أن رئيس الجمهورية إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن. وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي.

تشاد انتخابات رئاسية نتائجها محسومة سلفا أخبار صحيفة الرؤية
تشاد انتخابات رئاسية نتائجها محسومة سلفا أخبار صحيفة الرؤية from www.alroeya.com
توفي الرئيس التشادي إدريس ديبي إيتنو الحاكم منذ 30 عاما الثلاثاء متأثرا بجروح أصيب بها على خط الجبهة في معارك ضد المتمردين في إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة مضيفا نعلن ببالغ الأسى للشعب التشادي. وفي 1 آب/أغسطس، زار وزير الشؤون الأفريقية الليبي نجامينا وحث الرئيس إدريس ديبي على استئناف العلاقات الدبلوماسية مع السودان. وكانت إعادة انتخاب ديبي متوقعة بشكل واسع فيما لم يقبل التشاديون بحماسة على الانتخابات في 11. أعلن الجيش التشادي عبر التلفزيون الرسمي مقتل الرئيس إدريس ديبي متأثرا بإصابة على جبهة القتال. وكانت حملة إدريس ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين. إنتخب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد منذ 30 عاما، للمرة السادسة بعد حصوله على 79.32 بالمائة من الأصوات. الرئيس التشادي إدريس ديبي الذي أعلن الجيش وفاته الثلاثاء. نجل الرئيس التشادي إدريس ديبي يدير البلاد بعد مقتل والده.

وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال وكانت حملة ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين.

أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. مات رئيس تشاد، إدريس دبي، متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات مع المتمردين بشمال البلد مطلع الأسبوع، بحسب ما قاله الجيش وبالأمس، أظهرت النتائج المؤقتة للانتخابات، التي جرت يوم 11 أبريل/ نيسان، أن ديبي في طريقه للفوز بفترة رئاسة سادسة، بحصوله. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال ضد متمردين في شمال البلاد، وذلك بعد يوم من إعلان فوزه برئاسة الدولة لولاية سادسة. أُعيد انتخاب الرئيس التشادي إدريس ديبي إتنو، الّذي يحكم البلاد بقبضة حديديّة منذ 30 عامًا، لولاية سادسة، بعد حصوله على 79,32% من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الّذي جرى في 11 نيسان الحالي. أعلن الجيش التشادى، فرض حظر التجوال فى كل أنحاء البلاد بين السادسة مساء والخامسة صباحا، بعد مقتل الرئيس إدريس ديبي، بحسب وقال الجنرال عزم برماندوا أغونا في بيان تلي عبر تلفزيون تشاد أن رئيس الجمهورية إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن. وكانت حملة إدريس ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين. Marshal idriss déby itno (arabic: فخامة رئيس الجمهورية إدريس ديبي إتنو سيترأس اليوم السبت بمقر الإتحاد الأفريقي الإجتماع العالي المستوي للآلية الإفريقية من قبل النظراء بصفته الرئيس الدوري للآلية. Перевод контекст إدريس ديبي c арабский на русский от reverso context: إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة، مضيفا نعلن ببالغ الأسى للشعب التشادي ويحكم الرئيس المقتول إدريس ديبي إتنو اتشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما، وهو حليف أساس لفرنسا والولايات المتحدة في الحرب ضد. إدريس ديبي‎ idrīs daybī itnū; وفاة رئيس تشاد إدريس ديبي. أرسل إلى فرنسا للتدريب، وعاد إلى تشاد في 1976، بقي مواليا للجيش وللرئيس فليكس معلوم.

For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for إدريس ديبي إتنو. وكانت حملة إدريس ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين. وأعيد انتخاب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما لولاية سادسة بحصوله على 79,32% من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الذي جرى في 11 نيسان/أبريل على ما. إدريس ديبي مواليد 1952، رئيس تشاد ورئيس حركة الإنقاذ الوطنية. Born 18 june 1952) is a chadian politician who has been the president of chad since 1990.

1
1 from
أعلن الجيش التشادي عبر التلفزيون الرسمي مقتل الرئيس إدريس ديبي متأثرا بإصابة على جبهة القتال. أعلن الجيش التشادى، فرض حظر التجوال فى كل أنحاء البلاد بين السادسة مساء والخامسة صباحا، بعد مقتل الرئيس إدريس ديبي، بحسب وقال الجنرال عزم برماندوا أغونا في بيان تلي عبر تلفزيون تشاد أن رئيس الجمهورية إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن. وكان فوز ديبي متوقعا بالنظر لهشاشة المنافسة. إدريس ديبي إيتنو لفظ أنفاسه الأخيرة مدافعا عن وحدة وسلامة الأراضي في ساحة المعركة، مضيفا نعلن ببالغ الأسى للشعب التشادي ويحكم الرئيس المقتول إدريس ديبي إتنو اتشاد بقبضة حديدية منذ 30 عاما، وهو حليف أساس لفرنسا والولايات المتحدة في الحرب ضد. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال وكانت حملة ديبي الانتخابية أعلنت اليوم أنه توجه إلى خطوط جبهة كي ينضم إلى قوات تحارب الإرهابيين. إنتخب الرئيس إدريس ديبي إتنو الذي يحكم تشاد منذ 30 عاما، للمرة السادسة بعد حصوله على 79.32 بالمائة من الأصوات. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال ضد متمردين في شمال البلاد، وذلك بعد يوم من إعلان فوزه برئاسة الدولة لولاية سادسة. Idriss déby) مواليد 1952، رئيس تشاد ورئيس حركة الإنقاذ الوطنية.

أُعيد انتخاب الرئيس التشادي إدريس ديبي إتنو، الّذي يحكم البلاد بقبضة حديديّة منذ 30 عامًا، لولاية سادسة، بعد حصوله على 79,32% من الأصوات في الاقتراع الرئاسي الّذي جرى في 11 نيسان الحالي.

وبحسب وكالات الانباء ، ديبي كان يقود بنفسه معارك ضد حركات مسلحة وأصيب على خط الجبهة وتوفي لاحقاً نتيجة اصاباته البليغة. وأوضح المتحدث أن ديبي توفي خلال زيارته لقوات الجيش في جبهة القتال ضد متمردين في شمال البلاد، وذلك بعد يوم من إعلان فوزه برئاسة الدولة لولاية سادسة. وترشح تسعة أشخاص رسميا لمواجهة ديبي إلا أن ثلاثة منهم انسحبوا ودعوا إلى مقاطعة الاقتراع إلا أن المحكمة العليا أبقت على أسمائهم على بطاقات الاقتراع. إدريس ديبي‎ idrīs daybī itnū; Information and translations of الرئيس إدريس ديبي in the most comprehensive dictionary definitions resource on the web. إدريس ديبي مواليد 1952، رئيس تشاد ورئيس حركة الإنقاذ الوطنية. Marshal idriss déby itno (arabic: He is also head of the ruling patriotic salvation movement. أرسل إلى فرنسا للتدريب، وعاد إلى تشاد في 1976، بقي مواليا للجيش وللرئيس فليكس معلوم. مات رئيس تشاد، إدريس دبي، متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات مع المتمردين بشمال البلد مطلع الأسبوع، بحسب ما قاله الجيش وبالأمس، أظهرت النتائج المؤقتة للانتخابات، التي جرت يوم 11 أبريل/ نيسان، أن ديبي في طريقه للفوز بفترة رئاسة سادسة، بحصوله. وفي يوم الانتخابات هاجم متمردون متمركزون في ليبيا قرب حدودها مع تشاد، أحد مراكز حرس الحدود وتقدموا مئات الكيلومترات داخل الأراضي التشادية عبر الصحراء. أعلن متحدث باسم القوات المسلحة في تشاد، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رئيس الدولة إدريس ديبي. Перевод контекст إدريس ديبي c арабский на русский от reverso context:

Post a Comment

0 Comments